إخلاء المسؤولية

إخلاء المسؤولية


مرحبًا بك في أن تصبح مستخدم للموقع tiaasatore.com  (يشار إليها فيما بعد باسم الشركة) ، من أجل السماح لك باستخدام خدمات موقعنا وحماية حقوقك ، يرجى التأكد من أنك قرأت وفهمت بوضوح "إخلاء المسؤولية" التالي، وتوافق على أن موقع هذا غير مسؤول عن أي مما يلي:

1. جميع المعلومات والعلامات التجارية والشعارات والصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت والروابط والمواد الأخرى (المشار إليها فيما يلي باسم "المعلومات") الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي للإشارة فقط وستقوم الشركة بتغيير المعلومات في أي وقت و قررت الشركة دون إشعار آخر.على الرغم من أن الشركة بذلت قصارى جهدها لضمان دقة المعلومات الموجودة على هذا الموقع ، إلا أن الشركة لا تضمن صراحة أو ضمنيًا صحة هذه المعلومات. لن تكون الشركة مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو.

2. يجوز للشركة الاتصال بالمنظمات الأخرى أو توفير أو إنشاء روابط ذات صلة لصفحات ويب تابعة لجهات خارجية. يتم توفير صفحات الويب أو المواد المشار إليها بواسطة هذه الروابط من خلال مواقع الويب المرتبطة ، والحقوق ذات الصلة هي لموقع الويب أو مقدم المحتوى أو الحقوق المشروعة لجميع الأشخاص ، ولن تقدم الشركة أي ضمان على محتوى الويب هذا أو تتحمل أي مسؤولية .المستخدمون الذي يتصفحون هذه الصفحات يتحمل العواقب بأنفسهم. لا تضمن الشركة أصالتها أو صحتها أو فوريتها أو اكتمالها أو شرعيتها لمختلف الخدمات.

3. يبدأ المستخدم في ملء المعلومات الشخصية وتحميل الصور الى موقع الشركة وما إلى ذلك، مما يشير إلى أنك قد وافقت على شروط استخدام موقع الشركة على الإنترنت ، وأن الإجراءات المذكورة أعلاه ستكون بحتة السلوك الشخصي للمستخدم .الشركة ليست مسؤولة عن صحة أو اكتمال محتوياتها.

4. لن تكون الشركة مسؤولة عن أي أضرار (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، فيروسات الكمبيوتر ، وخلل النظام ، وفقدان البيانات) الناجمة عن استخدام أو استخدام هذا الموقع من قبل أي شخص. أي ضرر أو ضياع أو سرقة أو تزوير للبيانات الناتجة عن اقتحام أو مصادرة فيروس الكمبيوتر أو الإغلاق المؤقت الناجم عن اللوائح الحكومية ، وما إلى ذلك ، والذي يؤثر على التشغيل العادي للشبكة ، لا علاقة له بالشركة. لا يقبل هذا الموقع أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو مشتقة أو عقابية.

5. لا تضمن الشركة استقرار الخدمات وأمانها ودقتها واستمرارها. يتحمل المستخدم صراحة جميع مخاطر استخدام الخدمة وأي ضرر قد يحدث.

6. قد تعدل الشركة، تعليق أو إيقاف كل أو جزء من موقع الشركة في أي وقت، بما في ذلك إيقاف أو تغيير المعلومات الموجودة على شبكة الإنترنت،جميع أو أي من الخدمات، والصفحة، وقاعدة البيانات أو المحتوى على الموقع،.دون إشعار مسبق للمستخدم ، قد يتم تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من موقع الشركة على الويب ، أو قد يتم فرض قيود على عناصر أو خدمات معينة ، أو قد تكون محظورًا عليك استخدام موقع ويب الشركة بالكامل أو جزء منه دون أي مسؤولية. تحتفظ الشركة أيضًا بالحق في الكشف عن أي معلومات في أي وقت بموجب القانون أو بموجب أوامر حكومية.

7. تحتفظ الشركة بالحق في تحديث إخلاء المسؤولية هذا في أي وقت بإشعار مسبق أو بدونه. ستكون أي تغييرات سارية فور نشرها على موقع الشركة. يرجى التأكد من مراجعة إخلاء المسؤولية في كل مرة تزور فيها هذا الموقع. إذا واصلت استخدام موقع الشركة ، فأنت توافق على قبول إخلاء المسؤولية الذي تم تغييره.

خدمة الإنترنت